لق

التقى عميد كلية التربية الرياضية أ.د. محمد خلف الذيابات الطلبة المستجدين في الكلية للعام الجامعي 2023/2024 والذي نظمته كلية التربية الرياضية بحضور إدارة الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وذلك يوم الاحد الموافق 15/10/2023 في مبنى الندوات، قاعة عرار.

وقد بدأ اللقاء بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين رحمهم الله.

ومن ثم رحب عميد الكلية بالطلبة المستجدين مبيناً انهم محور العملية التعليمية، كما حثهم بأن يكون شعارهم الأول "كليتنا فخرنا"، ودعاهم للعمل سوياً لرفعة شأن جامعتنا الحبيبة وجعلها أنموذجاً يحتذى به، وأن يكونوا عوناً لها للسير قُدماً فيما تقدمه من تعليم متميز وما توفره من بيئة تعليمية آمنة.

كما أكد العميد على الالتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة خاصة فيما يتعلق بالحصول على درجة البكالوريوس حيث تلى ووضح بعض النقاط الأساسية من دليل الطالب . وقد ختم العميد كلمته متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

ومن ضمن فعاليات اللقاء أكد عميد الكلية على أهمية استفادة طلبه الكلية من الدورات والورشات التي تعقدها الكلية لزيادة فرص الخريجين للانخراط في سوق العمل وزيادة خبارتهم في كل المجالات الرياضية، كما أكد على أهمية الإرشاد الطلابي وان لا يتردد الطالب في التوجه لأعضاء الهيئة التدريسية المعنين للإجابة عن استفساراتهم وارشادهم في الجانبين الأكاديمي والاداري. وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار مع الطلبة والاجابة على استفساراتهم.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163