الاخبار

حفل استقبال للطلبة المستجدين في كلية التربية الرياضية

 

 

رعى عميد كلية كلية التربية الرياضية الأستاذ الدكتور راتب الداود حفل استقبال الطلبة المستجدين في الكلية للعام الجامعي ٢٠٢١ /٢٠٢٢.

فبعد السلام الملكي وتلاوة أيات عطره من الذكر الحكيم، رحب الداود في كلمته التي ألقاها للطلبة بإنضمامهم لجامعة اليرموك ولأسرة كلية التربية الرياضية الطلابية، مشيراً إلى أن الكلية وتجسيداً لرؤية ورسالة الجامعة تطرح خطط حديثة تلبي إحتياجات المجتمع المحلي وسوق العمل، والتركيز على المساقات العملية لإعداد خريج متميز يستطيع المنافسة على فرص العمل محلياً وإقليمياً ودولياً، وبالنهاية رحب الداود بعودة الطلبة جميعاً للحرم الجامعي، راجياً الله ان تتحسن الأوضاع الصحية وتنحسر جائحة كورونا داعيا الطلبة التقيد بالبروتوكولات الصحية وإجراءات السلامة العامة واخذ هذه المسالة بمنتهى الجدية لحماية أنفسهم ومن حولهم.

بدوره أكد مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد مقابلة على التزام الطلبة بالأنظمة والتعليمات التابعة للجامعة، وبأهمية إمتلاك كل طالب لدليل الطالب الجامعي 2021 ونوه إلى أنه موجود على الموقع الإلكتروني للجامعة وبإمكان أي طالب تحميله، واكد أيضاً على دور الجامعة في بناء شخصية الطالب وتلبية طموحاته وذلك من خلال مشاركة الطلبة في الانشطة اللامنهجية التي تنظم داخل الجامعة.

من جانبها أشارت مساعدة العميد لشؤون الجودة الدكتورة مريم أبو عليم إلى أهمية متابعة الطلبة لموقع التعلم الإلكتروني وان اي طالب يواجه مشكلة تقنية يتم التواصل معها، وشرحت طريقة الدخول للموقع الالكتروني للجامعة ولموقع الكلية.

والقى الدكتور نضال بني سعيد محاضرة "حياتك كطالب جامعي" نوه بها للطلبة للأهتمام بدراستهم والبعد عن ما هو ضرر ويمس العملية التدريسية من أقول وأفعال، وقد تضمن الحفل تلاوة أيات عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب أنس فرحات، وكلمة للطالب شهاب الموالي مندوباً عن طلبة الكلية للسنوات السابقة رحب بها بالطلبة المستجدين.

حضر الحفل نائب العميد الأستاذ الدكتور زياد المومني والأستاذ الدكتور خالد الزيود رئيس قسم علوم الرياضة والدكتور نزار الويسي رئيس قسم التربية البدنية ونخبة من أعذاء الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية، وبالنهاية تم فتح باب الحوار بين الطلبة والأساتذة وناقشوا به تساؤلات واستفسارات الطلبة المستجدين الذين ابدوا ارتياحهم وقدموا شكرهم لإدارة الكلية.

 

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163