الاخبار

طالبة من نموذجية اليرموك تحصل على المركز الرابع على مستوى المملكة في امتحان الثانوية

حصلت الطالبة سندس الحراحشة من المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك على المركز الرابع على مستوى المملكة/ الفرع العلمي في نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018 بمعدل 98.8.

وهنأ الأستاذ الدكتور زيدان كفافي رئيس الجامعة الطالبة الحراحشة بنجاحها المتميز عبر اتصال هاتفي، أشاد فيه بجهود الطالبة ومثابرتها التي تكللت بنجاح مشرف لها ولأسرة المدرسة النموذجية في الجامعة.

وأوضح كفافي أن هذا التميز يعكس مدى اهتمام أسرة المدرسة بطلبتها، وحرص الكادر التدريسي فيها على تقديم المعلومات واستخدام الاساليب التدريسية الحديثة من أجل تأهيل الطلبة وتسليحهم بالعلم والمعرفة بما يساعدهم في اجتياز امتحانات الثانوية العامة بنجاح وتفوق، وإعدادهم لدخول المرحلة الجامعية واختيار التخصصات الأكاديمية التي تلبي طموحاتهم.

بدوره شكر مدير المدرسة النموذجية الاستاذ الدكتور عماد الشريفين إدارة الجامعة على دعمها الموصول للمدرسة، الأمر الذي يشكل حافزا كبيرا للمعلمين على بذل المزيد من الجهد لتأهيل الطلبة وتزويدهم بالمعارف المختلفة، مشيرا إلى أن المدرسة حققت في السنوات الاخيرة نتائج متميزة على مستوى المملكة وتحظى بسمعة أكاديمية رائدة على مستوى محافظة اربد.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163