الاخبار

بحث تعزيز التعاون بين اليرموك وشركة "اورانج"

التقى رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان كفافي، السيد محمد مرزوقة من وحدة المبيعات في شركة "اورانج"، حيث تم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء أكد كفافي أن اليرموك تفتح أبوابها لمختلف أشكال التعاون سواء مع المؤسسات التعليمية، أو مؤسسات المجتمع المحلي، أو شركات القطاع الخاص، الأمر الذي يسهم في تعزيز مسيرة الجامعة على مختلف الصعد، ويجسد فلسفتها في تحقيق البيئة الجامعية المثلى لطبتها، وخدمة المجتمع المحلي.

وأكد إلى استعداد اليرموك لتعزيز تعاونها مع شركة "اورانج" من خلال تخصيص مساحة في الحرم الجامعي للشركة لتتمكن من خلاله من تقديم خدماتها للطلبة والعاملين بالجامعة، مشيرا إلى إمكانية التعاون بين الجانبين من خلال قيام "اورانج" بتجهيز قاعة تدريسية في مبنى مكتبة الحسين بن طلال في الجامعة، مزودة بمختلف المعدات والأجهزة اللازمة وخدمات الانترنت السريعة التي يحتاجها الطلاب والباحثين في عمليات الدراسة والبحث.

بدوره أكد مرزوقة الاهتمام الذي توليه شركة "اورانج" بالجامعات الأردنية، حيث تحرص الشركة على الدوام للاضطلاع بدورها المجتمعي في خدمة المؤسسات التعليمية، لافتا إلى أن تخصيص مساحة للشركة داخل حرم اليرموك الجامعي سيسهم في سهولة تقديم خدمات الشركة للطلبة والعاملين فيها، وسيفتح أبوابا جديدة للتعاون بين الجانبين.

وحضر اللقاء مدير مكتبة الحسين بن طلال الدكتور عمر الغول، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام السيد مخلص العبيني.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163