الاخبار

"رياضة اليرموك" تنظم دورة تدريبية في كرة اليد للمستوى D

"رياضة اليرموك" تنظم دورة تدريبية في كرة اليد للمستوى D

نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك دورة تدريبية لطلبتها في كرة اليد بمستوى (D بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة اليد واللجنة الأولمبية الألمانية.

واشتملت الدورة على الجوانب النظرية والعملية لتدريب الواعدين في كرة اليد، تولى التدريب فيها كل من المدربين الوطنيين الدكتور نعمان عضيبات والكابتن مهند المنسي، من الاتحاد الأردني لكرة اليد.

وقال عميد الكلية الدكتور محمد خلف الذيابات، إن هذه الدورة تأتي في سياق خطة الكلية لتعزيز شراكتها مع مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية، بما ينعكس إيجابا على مسيرتها وطلبتها ويعمق مهاراتهم البدنية والتدريبية، بما يزيد خبراتهم ويؤهلهم لسوق العمل.

وأضاف أن هذه الدورة عقدت على مدار ثلاث أيام في الحرم الجامعي، بمشاركة طلبة الكلية ولاعبين من المجتمع المحلي، بما يحقق رؤية جامعة اليرموك في خدمة المجتمع المحلي والتواصل معه وتمكينهم وصقل مهاراتهم وتأهيلهم بما يساهم في تطوير اللعبة، وبالتالي انسجام هذه الرؤية مع فلسفة "اتحاد اليد" في صقل المواهب الشابة وتطويرها.

وفي ختام الدورة، وزع الذيابات بحضور رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي الشهادات التدريبية على المشاركين.

 

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163