الاخبار

كلية التربية الرياضية تنظم لقاء للطلبة المستجدين.. وذيابات يحثهم بالإقبال على النشاطات والورش التدريبية

كلية التربية الرياضية تنظم لقاء للطلبة المستجدين.. وذيابات يحثهم بالإقبال على النشاطات والورش التدريبية

التقى عميد كلية التربية الرياضية الدكتور محمد خلف ذيابات، في مدرج عرار – مبنى المؤتمرات والندوات، الطلبة المستجدين في الكلية للعام الجامعي 2023/2024 بحضور نواب العميد ومساعدوه ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

وبدأ اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الأردن وفلسطين والأمتين العربية والإسلامية.

وأكد ذيابات خلال اللقاء أن الطلبة هم محور العملية التعليمية، حاثا إياهم بأن يكون شعارهم الأول هو "كليتنا فخرنا"، داعيا إياهم إلى العمل سوياً لرفعة شأن الجامعة بأن تكون أنموذجا يحتذى به، وأن يكونوا عوناً لها للسير قُدماً فيما تقدمه من تعليم متميز وما توفره لهم من بيئة تعليمية رائدة.

ودعا الطلبة إلى الالتزام بأنظمة وتعليمات الجامعة، والاطلاع على دليل الطالب، والإقبال على النشاطات والفعاليات التي تنظمها الكلية، أو البرامج التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة، لأهميتها في صقل وإعداد شخصية الطالب الجامعية.

ولفت ذيابات خلال اللقاء إلى أن الكلية ووفق الخطة الاستراتيجية للجامعة، نفذت ووضعت خطة لتنفيذ جملة من الورش التدريبية لزيادة مهارات طلبتها ومعارفهم بما يساهم في رفع خياراتهم الرياضية وزيادة فرص الخريجين للانخراط في سوق العمل بكفاءة واقتدار، مشددا على أهمية الإرشاد الطلابي، وإقبال الطلبة على اساتذتهم وعدم التردد للاستفسار منهم في كل ما يخص حياتهم الجامعية.

وفي نهاية اللقاء، دار نقاش موسع، أجاب فيه ذيابات وإدارة الكلية على استفسارات الطلبة ووجهات نظرهم حول مختلف القضايا والمواضيع التي تهمهم.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163