الاخبار

كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك تنظم حملة تطوعية لتجميل الارصفة الداخلية للكلية وللملاعب الخارجية تحت شعار " كليتنا فخرنا "

كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك تنظم حملة تطوعية لتجميل الارصفة الداخلية للكلية وللملاعب الخارجية تحت شعار " كليتنا فخرنا "

نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك بمبادرة جميلة من عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد خلف الذيابات وبدعم من بنك القاهرة عمان "فرع جامعة اليرموك" حملة تطوعية لدهان أرصفة مباني وملاعب الكلية وذلك لإضفاء اللمسات الجمالية عليها.

وقد شارك في هذه الحملة عدد كبير من طلبة الكلية وطلبة متطوعين من كليات مختلفة من الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية للكلية.

وقد هدفت هذه الحملة الى نشر ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الطلبة على المشاركة في النشاطات اللامنهجية التي تنظمها كلية التربية الرياضية بالإضافة الى بناء شخصية الطالب وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والجامعة والمحافظة على نظافة مرافقها.

 

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163