الاخبار

كلية التربية الرياضية تلتقي طلبة الدراسات العليا الدارسين فيها بحضور "عميد البحث العلمي"

كلية التربية الرياضية تلتقي طلبة الدراسات العليا الدارسين فيها بحضور "عميد البحث العلمي"

 نظمت كلية التربية الرياضية لقاءا لطلبة الدراسات العليا/ برنامج الماجستير في علوم الرياضة والتربية البدنية، بحضور عميد الكلية الدكتور محمد خلف ذيابات، استضافت فيه عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور محمد الزبيدي.

وقال ذيابات إن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة إدارة الكلية في التواصل مع جميع الطلبة بكافة المستويات بهدف تقديم الإرشاد والتوجيه لهم، مستعرضا بعض القضايا التي تخص طلبة الدراسات العليا الدارسين في الكلية، فيما يخص الإشراف وتحديد المسار المناسب حسب ميول الطلبة وقدراتهم.

من جهته، عرض الزبيدي أهم التعليمات والإجراءات الخاصة ببرنامج الماجستير رقم (3) لسنة 2011 ورقم (8) لسنة 2023 المعمول بها في الجامعة، لافتا إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بهدف التواصل والبحث مختلف المواضيع التي تهم طلبة الدراسات العليا.

وأجاب الزبيدي خلال اللقاء الذي حضره جمع من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية، على ما طرحه الطلبة من استفسارات تتعلق بالبرنامج وما يتصل به.

في ذات السياق، عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم لعمادة الكلية لاهتمامها بقضاياهم وتعريفهم بالتعليمات المعمول بها بالجامعة، فيما يخص الدراسات العليا، من خلال استضافة عميد البحث العلمي والدراسات العليا، للحديث في هذا الجانب.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163