الاخبار

عميد التربية الرياضية يعقد إجتماعاً مع أعضاء الهيئة الأكاديمية بالكلية

عقد عميد كلية التربية الرياضية أ.د. راتب الداود إجتماعاً مع أعضاء الهيئة الأكاديمية بالكلية، وذلك لمناقشة آلية التدريس خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021/2022.

حيث القى العميد كلمة رحب فيها بكافة الزملاء وتمنى لهم عاماً دراسياً جديداً موفقاً بإذن الله، كما شكر الإدارة السابقة على ما قاموا به من جهود خلال الفترة السابقة، وأكد على ضرورة إلتزام أعضاء الهيئة الأكاديمية بكافة الإرشادات وشروط السلامة العامة لمواجهة فايروس كورونا والحد من انتشاره وذلك بارتداء الكمامات واستعمال المعقمات والتباعد الاجتماعي، واشاد بأهمية بناء جسور التواصل بين رؤساء الأقسام واتباع التسلسل الاداري في المعاملات، والقيام بالإرتقاء بالكلية ورفع مستوى جودة العمل الأمر الذي ينعكس ايجابًيا على طلبة الكلية لدفع العملية التعليمية للأمام، وأستمع العميد إلى إستفسارات وأسئلة الزملاء عن العديد من المواضيع التي تهم العملية التعليمية، وفي نهاية اللقاء شكر العميد الجميع على ما يقومون به من جهد متميز لرفعة مستوى جامعة اليرموك بشكل عام وكلية التربية الرياضية بشكل خاص.

وحضر اللقاء نائب العميد أ.د. زياد المومني ومساعد العميد لشؤون الطلبة د. محمد مقابلة ومساعد العميد لضبط الجودة د. مريم أبو عليم ورئيس قسم علوم الرياضة أ.د. خالد الزيود ورئيس قسم التربية البدنية د. نزار الويسي ورئيس الديوان السيد فراس الهياجنة.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163