الاخبار

عميد التربية الرياضية يعقد إجتماعاً مع الموظفين الإداريين بالكلية

عقد عميد كلية التربية الرياضية أ.د. راتب الداود إجتماعاً مع الموظفين الإداريين بالكلية ، وذلك لمناقشة آلية تطوير العمل والإنتاجية بالكلية.

حيث تابع مجريات سير العمل والإنجازات خلال الفترة السابقة وأكد على ضرورة إلتزام العاملين في الكلية بكافة الإرشادات وشروط السلامة العامة لمواجهة فايروس الكورونا والحد من انتشاره وذلك بارتداء الكمامات واستعمال المعقمات والتباعد الاجتماعي، واشاد بأهمية بناء جسور التواصل بين رؤساء الأقسام الإدارية والموظفين الإداريين واتباع التسلسل الاداري في المعاملات المكتبية، والالتزام بأوقات الدوام الرسمي ونظام الإجازات والمغادرات الإلكتروني للإرتقاء بالكلية ورفع مستوى جودة العمل وضمان سرعة انجاز المعاملات الأمر الذي ينعكس ايجابًيا على طلبة الكلية والمراجعين في ايصال المعلومة الصحيحة الدقيقة لدفع العملية التعليمية، كما أكد على الاهتمام بمرافق الكلية من حيث النظافة وترشيد الطاقة، وفي نهاية اللقاء شكر العميد الجميع على ما يقومون به من جهد متميز ودؤوب.

وحضر اللقاء رئيس قسم علوم الرياضة أ.د. خالد الزيود ورئيس قسم التربية البدنية د. نزار الويسي ومساعد العميد لشؤون الطلبة د. محمد مقابلة.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163