الاخبار

كلية التربية الرياضية تستضيف " مايسترو كرة السلة" سمير نصار (لاعب، مدرب، مدرس دولي)

تحرص كلية التربية الرياضية على الارتقاء بالمهارات والخبرات العلمية والعملية للطلبة من خلال استضافة عدد من الشخصيات الرياضية التي تركت أثرها في عالم الرياضية الأردنية والدولية والاستفادة من ملخص خبرتهم لدعم المسار المهني لطلبة الكلية التربية الرياضية. 

المحاضر الدولي في كرة السلة الكابتن سمير نصار، خلال استضافته يوم الثلاثاء 8/11/2022

في كلية التربية الرياضية قدم ملخصا عن حياته المهنية وخبراته في مجال التدريب والتعليم كرة السلة وشارك الطلبة بعدد من النصائح القيمة التي تدعم معارفهم في المجال وتساعدهم على الارتقاء المهني. كما تضمن القاء تطبيقا عمليا في صالة الرياضية للكلية لبعض الاداءات المهارية المتقدمة في كرة السلة، إضافة الى مجموعة من خطط اللعب المتميزة والحديثة استفاد منها طلبة مساقات كرة السلة في التعليم والتدريب بشكل خاص وطلبة الكلية بشكل عام.

كان القاء تحت رعاية ونائبا عن عميد الكلية الأستاذ الدكتور زياد المومني وأعضاء الهيئة الإدارية العليا في الكلية، وكما قام بتنظيم واستضافة الجزء العملي من الورشة أعضاء الهيئة التدريسية من مدرسي مساق كرة السلة ممثلة بالدكتور يزن حداد والدكتور ياسر طلفاح والمدرسسعد بني هاني.

ختما أعرب طلبة الكلية عن شكرهم وامتنانهمللمايسترو سمير نصار وإدارة الكلية على هذه النشاطات. كما وأهدى الكابتن سمير نصار نسخا من كتابة " المايسترو سمير نصار" لمكتبة الكلية والعميد الأستاذ الدكتور راتب الداود، وبدورها قدمت الكلية درع شكر له.

YU
أنشئت دائرة التربية الرياضية عام 1981 حيث كانت تتبع لكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، ثم أصبحت قسماً أكاديمياً من أقسام كلية التربية والفنون عام 1988، واستكمالاً لرسالة الجامعة ولتحقيق أهداف التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية صدر قرار مجلس التعليم العالي بتاريخ 19/2/1993 بتحويل القسم إلى كلية التربية الرياضية.

اتصل بنا

  •   العنوان : جامعة اليرموك , اربد, الأردن
  •  Physicaledu.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2591)
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163